الإعلان عن حكم مباراة الزمالك وفاركو في الدوري

تريندات مصر misrtrends يقدم الإعلان عن حكم مباراة الزمالك وفاركو في الدوري والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن طاقم تحكيم مباراة الزمالك وفاركو، والمقرر إقامتها غدا الأربعاء، ضمن مواجهات الجولة الـ29 من منافسات بطولة دوري NILE.

ويدير مصطفى شهدي مباراة الزمالك وفاركو، على أن يعاونه كل من هاني خيري (حكم مساعد أول)، مصطفى عطية (حكم مساعد ثاني)، حمادة القلاوي (حكم رابع)، محمد عباس قابيل (حكم فار)، شهاب راشد (حكم مساعد فار).

ويتولى أحمد حمدي إدارة مباراة مودرن فيوتشر أمام بلدية المحلة، على أن يعاونه أسامة عبداللطيف (حكم مساعد أول)، محمد محمود لطفي (حكم مساعد ثاني)، محمد الغازي (حكم رابع)، عمرو الشناوي (حكم فار)، عمرو عابدين (حكم فار مساعد).

وكشفت لجنة الحكام أيضا عن تعيين محمد الحنفي حكما للساحة في مباراة سيراميكا ضد الإسماعيلي، ويعاونه هاني عبدالفتاح (حكم مساعد أول)، أحمد رشدي (حكم مساعد ثاني)، إبراهيم محمد (حكم رابع)، طارق مجدي (حكم فار)، خالد جمال الغندور (حكم فار مساعد).

أحمد حمدي يدير مواجهة فيوتشر ضد بلدية المحلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى