موعد انضمام كهربا لتدريبات الأهلي مجددًا بعد اعتذاره لـ كولر (خاص)

تريندات مصر misrtrends يقدم موعد انضمام كهربا لتدريبات الأهلي مجددًا بعد اعتذاره لـ كولر (خاص) والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

شهدت الأيام الأخيرة الماضية، استبعاد محمود عبدالمنعم «كهربا»، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من المشاركة في تدريبات الفريق الجماعية، بفرمان من السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، وذلك بشكل تأديبي بعدما خرج اللاعب من مران المستبعدين عقب لقاء فاركو يوم الجمعة الماضية، ورفضه الاستمرار بالفقرات البدنية اعتراضًا على عدم المشاركة باللقاء.

وما علمه « تريندات مصر» أن كهربا تقدم باعتذار إلى الجهاز الفني لما بدر منه خاصة أنه تحدث بشكل غير لائق مبررًا ذلك برغبته في المشاركة باللقاءات والمساهمة في مشوار الفريق نحو تحقيق دوري NILE.

واستمر غياب كهربا منذ يوم السبت الماضي وحتي اليوم الثلاثاء، ويستمر غياب اللاعب – أيضا – حتى يوم الخميس المقبل وهو موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام نادي الداخلية، على أن يحسم كولر موقفه من عودة اللاعب للتدريبات مرة أخرى.

                           كهربا لاعب النادي الأهلي

وقرر كولر مشاركة كهربا في مران الأهلي المقرر يوم الجمعة المقبل واختبارات القوى البدنية، من أجل إيقاف قرار تجميده من التدريبات والمباريات، وبدأ وضعه على طاولة الأوراق المتاحة للدفع به في المباريات خلال الفترة المقبلة خاصة في ظل ضغط المباريات.

موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري أمام الداخلية

ومن المرتقب مشاركة كهربا في تدريبات الأهلي يوم الجمعة أي عقب لقاء الداخلية، وذلك خلال استعدادات الأهلي للقاء طلائع الجيش المقرر له يوم 8 يوليو الجاري بالدوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى