اتحاد الكرة يعلن اتخاذ قرارًا للرد على بيراميدز خلال ساعات

تريندات مصر misrtrends يقدم اتحاد الكرة يعلن اتخاذ قرارًا للرد على بيراميدز خلال ساعات والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، عن اتخاذ قرارات للرد على بيان نادي بيراميدز خلال الساعات القليلة المقبلة، مشيرًا إلى أن أعضاء المجلس عقدوا عدة اجتماعات بالأمس مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والبرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام، لترتيب بعض الأولويات خلال الفترة المقبلة.

وقال الكومي في تصريحات تليفزيونية: «هناك تحركات من جانب اتحاد الكرة بالفعل تجاه بيان بيراميدز، والأمور لن تمر بالطبع، ومن الطبيعي أن يكون هناك اتفاق واختلاف بلا تجريح.. من يخطئ لن نرد عليه بنفس الأسلوب».

وواصل: «سيكون هناك رد على بيان بيراميدز بالطبع وربما خلال وقت قليل جدًا».

وأضاف: «لا أقبل بشكل شخصي أو مسئولي اتحاد الكرة ما جاء في بيان بيراميدز، لأنه اخطأ في حق اتحاد الكرة والرابطة ولابد من مواجهته بأقسى شئ، وكل طرف من حقه المطالبة بحقوقه دون التجريح أو الإهانة».

وأصدر مسئولو نادى بيراميدز بيانًا رسميًا للاعتراض على قرار رابطة الأندية باستكمال مباراة سموحة ضمن مباريات الجولة الـ28 من بطولة الدورى المصرى الممتاز، واعترض بيراميدز على قرار استكمال المباراة، مؤكدًا أن ما حدث من انقطاع الكهرباء يستوجب احتساب نقاط المباراة لصالحه، وفقًا للوائح تنظيم المسابقة، مؤكدين أنهم سيلجأون للمحكمة الرياضية بسبب هذا القرار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى