رد الزمالك على التهديد بعدم المشاركة في السوبر الأفريقي أمام الأهلي

تريندات مصر misrtrends يقدم رد الزمالك على التهديد بعدم المشاركة في السوبر الأفريقي أمام الأهلي والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

رد مسئولو نادي الزمالك، على أنباء التهديد بعدم المشاركة في بطولة كأس السوبر الأفريقي خلال الفترة المقبلة أمام النادي الأهلي، في المباراة التي من المقرر أن تجمع الفريقين خلال الفترة المقبلة، في ظل تحقيق المارد الأحمر لقب دوري أبطال أفريقيا، والزمالك لقب كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية.

وأكد الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس، أن نادي الزمالك سيخوض مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي بصورة طبيعية خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى أن ما يتردد بشأن تهديد النادي بعدم خوض المباراة، بسبب بطولة كأس الاتحاد الافريقي الكونفدرالية، غير صحيح بشكل نهائي.

وتابع، بطولة السوبر الأفريقي ومباراة الأهلي ليس لها علاقة نهائيا، بعدم حصول نادي الزمالك من عدمه على التراخيص الخاصة بالمشاركة في بطولة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية من عدمه خلال الموسم المقبل، مؤكدا على أن الأمور في طريقها للحل خلال الفترة الحالية.

صورة أرشيفية من مباراة الأهلي والزمالك 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لملاقاة نادي فاركو مساء اليوم الأربعاء، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات مسابقة دوري nile للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام على ملعب برج العرب بالأسكندرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى