بيراميدز يحسم الجدل بشأن تقديم شكوي بسبب انسحاب الزمالك أمام الأهلي

تريندات مصر misrtrends يقدم بيراميدز يحسم الجدل بشأن تقديم شكوي بسبب انسحاب الزمالك أمام الأهلي والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

حسم هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، الجدل بشأن تقديم النادي شكوي رسمية، بسبب انسحاب الزمالك أمام الأهلي، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة دوري NILE للمحترفين، والتي كان من المقرر أن تقام على ملعب ستاد القاهرة.

وقال هاني سعيد في تصريحات تلفزيونية، أن نادي بيراميدز لن يتقدم بأي شكوي ضد انسحاب الزمالك أمام النادي الأهلي نهائيا، ولا توجد لدينا أي نية لهذا الأمر بشكل نهائي، مشيراً إلى أن النادي منشغل بنفسه فقط خلال الفترة الحالية، وبالنتائج التي يقدمها الفريق في مسابقة الدوري خلال الموسم الحالي.

وكان نادي الزمالك، قد رفض خوض مباراة الأهلي، في الجولة السابعة والعشرين من مسابقة دوري NILE، بسبب المطالب التي قام بإصدارها عقب مباراة المصري البورسعيدي في مسابقة دوري NILE للمحترفين.

صورة أرشيفية من مباراة الأهلي والزمالك 

وأعلنت رابطة الأندية خلال الفترة الماضية، عن توقيع عقوبة مالية على نادي الزمالك، بالإضافة إلى منح النادي الأهلي ثلاث نقاط، وخصم ثلاث نقاط من الزمالك بنهاية الموسم الجاري، بسبب رفضهم خوض مباراة القمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى