عاجل.. بيراميدز يحسم موقفه من رحيل مصطفى فتحي إلى الزمالك

تريندات مصر misrtrends يقدم عاجل.. بيراميدز يحسم موقفه من رحيل مصطفى فتحي إلى الزمالك والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

حسم هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، الجدل بشأن إمكانية مصطفى فتحي إلى صفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك في ظل رغبة مسئول الفارس الأبيض في التعاقد مع اللاعب، برغبة من جانب جوزيه جوميز المدير الفني للفريق خلال الفترة الحالية.

وأكد هاني سعيد في تصريحات تلفزيونية، أن مصطفى فتحي مستمر في نادي بيراميدز بصورة رسمية خلال الفترة المقبلة، ولا توجد أي نية لرحيله عن صفوف الفريق خلال الفترة الحالية، مشيراً إلى اللاعب أحد الركائز الأساسية بالفريق، وهناك رغبة قوية من جانب النادي في استمراره مع الفريق.

وتابع، نادي بيراميدز، لم يحدد أي مقابل مالي لرحيل مصطفى فتحي عن الفريق إلى نادي الزمالك، ومايتردد بشأن هذا الأمر غير صحيح، وهذا الأمر يؤكد أن النادي لايفكر في رحيله عن صفوف الفريق بصورة نهائية.

مصطفى فتحي لاعب نادي بيراميدز

وكان جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، قد أكد في تصريحات تلفزيونية، رغبته في ضم مصطفى فتحي لصفوف الفارس الأبيض بداية من الموسم المقبل، وذلك من أجل تدعيم الفارس الأبيض في الموسم الجديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى