عاجل.. نجم الأهلي يطلب المساواة بـ إمام عاشور للموافقة على التجديد

تريندات مصر misrtrends يقدم عاجل.. نجم الأهلي يطلب المساواة بـ إمام عاشور للموافقة على التجديد والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

أكد الإعلامي محمد فاروق أن أحمد عبد القادر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رفض العرض المقدم من النادي لتجديد عقده في الفترة المقبلة.

وقال الإعلامي محمد فاروق في تصريحات تلفزيونية، أحمد عبد القادر طلب المساواة مالياً مع إمام عاشور نجم فريق الأهلي في الوقت الحالي للموافقة على تجديد عقده والاستمرار مع فريقه في الفترة القادمة.

وأضاف، الأهلي عرض على أحمد عبد القادر التجديد مقابل ٨ مليون جنيه في الموسم وهو ما رفضه اللاعب وطلب المساواة مالياً مع إمام عاشور.

أحمد عبدالقادر لاعب النادي الأهلي 

ويرغب نادي الأهلي في تجديد التعاقد مع أحمد عبدالقادر خلال الفترة المقبلة، وذلك برغبة من جانب المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، في ظل المستويات التي يقدمها اللاعب خلال الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى اعتماد المدرب عليه بشكل أساسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى