عاجل.. محمد الشناوي يطلب مبلغ خيالي لتجديد عقده مع الأهلي

تريندات مصر misrtrends يقدم عاجل.. محمد الشناوي يطلب مبلغ خيالي لتجديد عقده مع الأهلي والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

أكد الإعلامي محمد فاروق أن محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يرحب بتجديد عقده مع القلعة الحمراء بشرط الحصول على المقابل المادي المناسب في أخر عقد له في الملاعب.

وقال الإعلامي محمد فاروق في تصريحات تلفزيونية، ما علمته أن محمد الشناوي حارس مرمى فريق الأهلي لديه ترحيب كبير بتجديد عقده مع النادي الأهلي ولكن بشرط الحصول على مقابل مادي يقترب من ٥٠ مليون جنيه في الموسم الواحد.

وأضاف، محمد الشناوي لديه عروض مغرية في الفترة الأخيرة من الدوري السعودي خاصة نادي الوحدة السعودي وراتبه السنوي يصل إلى 2.5 مليون دولار في حال اتمام الصفقة.

محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي 

ويرتبط اسم محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالرحيل عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري، وذلك في ظل وجود رغبة من جانب عدد من أندية الدوري السعودي في الحصول على خدمات اللاعب في الموسم الجديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى