عاجل.. قرار صادم من كولر في الأهلي ضد كهربا بعد أزمة مباراة فاركو

تريندات مصر misrtrends يقدم عاجل.. قرار صادم من كولر في الأهلي ضد كهربا بعد أزمة مباراة فاركو والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن قرار صادم من جانب المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضد محمود عبدالمنعم كهربا، بعد أزمة مباراة فاركو الأخيرة، في الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة دوري NILE للمحترفين، والتي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وأكد الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس، أن محمود عبدالمنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، لن يتواجد ضمن قائمة الفريق التي ستخوض مباراة الداخلية القادمة في مسابقة دوري NILE، ولن يشارك أيضا في التدريبات الجماعية للفريق، بقرار من جانب مارسيل كولر.

وتابع، المدرب السويسري مارسيل كولر يرفض فكرة خروج أي لاعب عن النظام داخل النادي الأهلي، مشيراً إلى أن كولر يرغب في فرض نظام داخل النادي، وذلك لعدم تكرار مثل هذه الأمور داخل النادي نهائيا خلال الفترة المقبلة نهائيا.

كهربا لاعب النادي الأهلي 

ووقع النادي الأهلي غرامة مالية على محمود عبدالمنعم كهربا خلال الفترة الأخيرة، وذلك بسبب رفض اللاعب المشاركة في مران المستبعدين عقب مباراة فاركو، في الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة دوري NILE.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى