الأهلي وبيراميدز يورطان اتحاد الكرة مع ميكالي.. والزمالك يتراجع

تريندات مصر misrtrends يقدم الأهلي وبيراميدز يورطان اتحاد الكرة مع ميكالي.. والزمالك يتراجع والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

وضع ناديي الأهلي وبيراميدز، اتحاد الكرة المصري في ورطة، بسبب قائمة المنتخب الأولمبي المشارك في دورة الألعاب الأولمبية القادمة في باريس 2024، بعدما رفض الناديين ترك بعض لاعبيهم الأساسيين للمشاركة رفقه «الفراعنة الصغار» في الأولمبياد، مما أثار غضب البرازيلي روجيرو ميكالي مدرب المنتخب، مطالبا اتحاد الكرة بالتدخل لإيجاد حل.

وعلم « تريندات مصر» أن ميكالي كان قد طلب في وقت سابق ضم الثلاثي «محمد عبدالمنعم – إمام عاشور – محمد الشناوي» ، بعدما تأكد عدم مشاركة محمد صلاح ومحمود تريزيجيه ومصطفي محمد في الأولمبياد رفقه «الفراعنة الصغار» ، إلا أن طلبه قوبل بالرفض القاطع من إدارة الأهلي، التي استنكرت استقطاب الثلاثي الكبار من صفوف الأهلي فقط.

ليقرر ميكالي طلب الحصول على محمد عبدالمنعم للمشاركة مع المنتخب الأولمبي ، إذ يراه حتى الآن لا بديل عنه في قائمة المنتخب المشاركة في الأولمبياد ، بالإضافه للحصول على خدمات إحدى حارسي «الأحمر» ، محمد الشناوي أو مصطفى شوبير ، وأحد الثنائي أحمد السيد زيزو ومصطفى فتحي لاعب بيراميدز.

إلا أن طلب ميكالي واتحاد الكرة قوبل بالرفض مرة أخرى، بسبب رؤية إدارة الأهلي بأن عبدالمنعم لا غني عنه في تشكيل الفريق، كما أن حارس المنتخب الأولمبي هو حمزة علاء لاعب النادي الأهلي، لذا لا يستطيع الفريق التخلي عن حارسين دفعه واحدة، خصوصا مع تلاحم مباريات بطولة الدوري.

كما رفض الزمالك حينها مشاركة أحمد السيد زيزو في أولمبياد باريس ، لأنه يعد نجم الفريق الأول ، كما أن جوزيه جوميز مدرب الأبيض تمسك بخدماته ، ولم يكن موقف بيراميدز مغايرا، إذ رفض «السماوي» بشكل قاطع ترك مصطفى فتحي للمشاركة مع «الفراعنة الصغار» ، بسبب ارتباطات الفريق في الوقت الحالي وطموحه في الظفر بدوري nile .

ميكالي يطالب اتحاد الكرة بمخاطبة الأهلي مرة أخري

وطالب روجيرو ميكالي ، مجلس إدارة اتحاد الكرة ، بمخاطبة الأهلي مرة أخرى، لإقناع مجلس إدارة «الأحمر» بترك اللاعبين للانضمام للمنتخب الأولمبي، وعلى رأسهم محمد عبدالمنعم ، ومن المقرر أن يعلن المدرب البرازيلي قائمة المنتخب المشاركة في الأولمبياد خلال ساعات قليلة والاستعداد للسفر إلى باريس، إذ يدخل المنتخب في معسكر مغلق يوم الاربعاء الموافق 10 يوليو الجاري، ويلعب أولى مباريات بدور المجموعات يوم الأربعاء 24 يوليو أمام منتخب جمهورية الدومينيكان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى