المنتخب الأولمبي يطلب لاعب جديد بعد رفض الأهلي انضمام إمام وعبدالمنعم

تريندات مصر misrtrends يقدم المنتخب الأولمبي يطلب لاعب جديد بعد رفض الأهلي انضمام إمام وعبدالمنعم والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن طلب المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، ضم لاعب جديد خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد رفض النادي الأهلي، انضمام الثنائي محمد عبدالمنعم وإمام عاشور خلال الفترة القادمة لقائمة المنتخب بشكل رسمي.

ونشر شوبير عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي أكس، محاولات لضم حمدي فتحي للمنتخب الاوليمبي في دورة باريس اللاعب يرحب وفي انتظار موافقة نادي الوكره القطرى خلال الفترة المقبلة، على التفريط في اللاعب من عدمه خلال الفترة المقبلة.

ويعد أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، هو اللاعب الأول الذي تمت الموافقة بشكل رسمي، على انضمامه لقائمة منتخب مصر الأولمبي، وذلك بعد موافقة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، على انضمامه للمنتخب خلال الفترة المقبلة.

حمدي فتحي لاعب نادي الوكرة القطري

ورفض النادي الأهلي التفريط في الثنائي محمد عبدالمنعم وإمام عاشور خلال الفترة الحالية للمنتخب الأولمبي بصورة نهائية، وذلك بقرار من جانب مارسيل كولر، في ظل ارتباط الفريق بمباريات حاسمة في مسابقة دوري NILE خلال الموسم الحالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى