البرازيل تنهي الشوط الأول بتعادل مثير مع كولومبيا في «كوبا أمريكا»

تريندات مصر misrtrends يقدم البرازيل تنهي الشوط الأول بتعادل مثير مع كولومبيا في «كوبا أمريكا» والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

تعادل منتخب البرازيل لكرة القدم مع نظيره الكولومبي بهدف لمثله في الشوط الأول للمباراة المقامة حاليا بين المنتخبين على ملعب «ليفاي» بكاليفورنيا، بقمة الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة لبطولة «كوبا أمريكا» المقامة حاليا بالولايات المتحدة.

وفي الدقيقة الثامنة، سدد خاميس رودريجيز لاعب منتخب كولومبيا، من خارج منطقة الجزاء، بقدمه اليسرى لترتطم بعارضة حارس مرمى منتخب البرازيل.

وشهدت الدقيقة 19 من عمر الشوط الأول، تسجيل دافينسون سانشيز، لاعب كولومبيا، هدفا برأسية من داخل منطقة الجزاء، ألغاه حكم اللقاء بداعي التسلل.

وفي الدقيقة 12 من عمر الشوط الأول، سجل رافينيا، لاعب منتخب البرازيل، الهدف الأول لبلاده، من ركلة حرة، سددها بالقدم اليسرى من خارج منطقة الجزاء، لتسكن الزاوية اليسرى العليا لحارس مرمى كولومبيا.

وشهدت الدقيقة 26 مناوشات بين لاعبي المنتخبين على إثر ارتكاب رافينيا لاعب منتخب البرازيل خطئا ضد ديفير ماتشادو لاعب منتخب كولومبيا.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، تعادل دانييل مونيوز، لمنتخب كولومبيا بتسديدة بقدمه اليمنى من منتصف منطقة الجزاء من أسيست مرره جون كورودوبا، لتسكن الكرة شباك حارس منتخب البرازيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى