منتخب كوستاريكا يدك شباك باراجواي بهدفين دون رد في الشوط الأول

تريندات مصر misrtrends يقدم منتخب كوستاريكا يدك شباك باراجواي بهدفين دون رد في الشوط الأول والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

انتهى الشوط الأول من مباراة باراجواي وكوستاريكا على ملعب «كيو 2»، بتقدم «لوس تيكوس»، بهدفين دون رد، بالجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة لبطولة «كوبا أمريكا» في نسختها 48 المقامة حاليا بالولايات المتحدة.

وخطف فرانسيسكو كالفو، لاعب منتخب كوستاريكا، الهدف الأول لمنتخب بلاده في الدقيقة الثالثة من الشوط الأول، برأسية من تمريرة عرضية حاسمة من زميله جوزيف مورا، لتسكن الكرة على يسار الحراس مرمى منتخب باراجواي.

وفي الدقيقة 7 من عمر الشوط الأول، عزز خوسيمار ألكوسير، لاعب كوستاريكا، تقدم منتخب بلاده، بتسديدة بقدمه اليمنى من أسيست من زميله جيفرسون برينيس من خارج منطقة الجزاء، لتسكن الزاوية اليمنى السفلية.

ورغم محاولات المنتخبين خلال أحداث الشوط الأول، تسجيل أهداف، إلا أن الـ45 دقيقة الأولى من عمر المباراة انتهت بتقدم منتخب كوستاريكا بنتيجة 2-0.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى