تدخل عاجل لانضمام ثنائي الأهلي لقائمة المنتخب في أولمبياد باريس 2024

تريندات مصر misrtrends يقدم تدخل عاجل لانضمام ثنائي الأهلي لقائمة المنتخب في أولمبياد باريس 2024 والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف الإعلامي مهيب عبدالهادي، عن تدخل من جانب أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وذلك من أجل انضمام الثنائي محمد عبدالمنعم، بالإضافة إلى إمام عاشور لقائمة منتخب مصر، خلال بطولة أولمبياد باريس القادمة.

وأكد الإعلامي مهيب عبدالهادي في تصريحات تلفزيونية، أن محمد عبدالمنعم لاعب النادي الأهلي يتمسك بخوض بطولة أولمبياد باريس مع المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى أن اللاعب يتمسك بالانضمام إلى قائمة روجيرو ميكالي رغم رفض النادي فكرة تواجده في البطولة خلال الفترة الماضية.

وتابع، هناك تدخل من جانب وزير الشباب والرياضة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك من أجل انضمام الثنائي محمد عبدالمنعم وإمام عاشور لقائمة المنتخب التي تخوض بطولة أولمبياد باريس مع المنتخب الوطني، مشيراً إلى أن التدخل سيشهد انفراجة لضم أحد اللاعبين لقائمة المنتخب رسميا.

إمام عاشور 

وكان النادي الأهلي، قد رفض فكرة تواجد الثنائي محمد عبدالمنعم بالإضافة إلى إمام عاشور، ضمن قائمة منتخب مصر الأولمبي، بسبب ارتباط الفريق بعد من المباريات القوية، أثناء بطولة دوري نايل خلال الموسم الحالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى