الأهلي يرد على عرض الخلود لضم أليو ديانج الموسم المقبل

تريندات مصر misrtrends يقدم الأهلي يرد على عرض الخلود لضم أليو ديانج الموسم المقبل والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف الإعلانمي هاني حتحوت، عن رد النادي الأهلي على عرض نادي الخلود السعودي، للحصول على خدمات المالي أليو ديانج متوسط ميدان الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك في ظل رغبة النادي السعودي في الحصول على خدمات اللاعب لدعم الفريق في الموسم الجديد.

وقال الإعلامي هاني حتحوت في تصريحات تلفزيونية، نادي الخلود السعودي، تقدم بعرض رسمي للنادي الأهلي خلال الساعات القليلة الماضية بقيمة 3 مليون دولار، وذلك من أجل شراء أليو ديانج من رسميا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل ترحيب إدارة النادي برحيل اللاعب.

وتابع، رد النادي الأهلي على نادي الخلود، هو طلب النادي الحصول على مبلغ 5 مليون دولار، للموافقة على رحيل أليو ديانج، إلا أن المفاوضات جارية في الوقت الحالي، وقد تنتهي الصفقة نهائيا بقيمة 4 مليون دولار، ويتم الموافقة على رحيل اللاعب المالي عن صفوف الفريق.

ديانج لاعب النادي الأهلي 

ويرحب المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، برحيل أليو ديانج خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وذلك في ظل خروجه من الحسابات الفنية للفريق خلال الفترة الأخيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى