بيقولوا.. تحرك وزاري مع الأهلي ومفاجأة لـ بن شرقي وصدمة بيراميدز

تريندات مصر misrtrends يقدم بيقولوا.. تحرك وزاري مع الأهلي ومفاجأة لـ بن شرقي وصدمة بيراميدز والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

«بيقولوا» خدمة إخبارية يُقدّمها « تريندات مصر» لقرّائه يوميا، تُسلط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية، وآخر المُستجدات والملفات المُختلفة في المُسابقات المحلية أو البُطولات القارية.

كشف الإعلامي مهيب عبدالهادي عن تحرك وزاري من جانب أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مع الأهلي، لانضمام الثنائي محمد عبدالمنعم، وإمام عاشور لقائمة منتخب مصر الأولمبي خلال بطولة أولمبياد باريس 2024.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

وجه النادي الأهلي صدمة للمغربي أشرف بن شرقي بعدما رفض فكرة التعاقد معه في ظل ارتباط اسمه خلال الفترة الأخيرة، بالانضمام لصفوف القلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل، وذلك من أجل تدعيم الخط الهجومي للفريق بشكل رسمي.

كشف الإعلامي هاني حتحوت عن رد النادي الأهلي على عرض الخلود السعودي، للحصول على خدمات المالي أليو ديانج متوسط ميدان الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية.

أكد إيهاب الكومي عضو اتحاد الكرة على أنه سيتم اتخاذ قرارات بالطبع تجاه بيان نادي بيراميدز، مشيرًا إلى أن أعضاء المجلس عقدوا عدة اجتماعات بالأمس مع وزير الشباب والرياضة وفيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام، والمرحلة الحالية تشهد ترتيب بعض الأولويات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى