تاريخ مواجهات كولومبيا وبنما قبل ربع نهائي كوبا أمريكا.. 6 مباريات

تريندات مصر misrtrends يقدم تاريخ مواجهات كولومبيا وبنما قبل ربع نهائي كوبا أمريكا.. 6 مباريات والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

 يلتقي منتخب كولومبيا الأول لكرة القدم، بنظيره البنمي، على ملعب «ستيت فارم»، بربع نهائي بطولة «كوبا أمريكا» المقامة حاليا بالولايات المتحدة بمشاركة 16 منتخبا في نسختها 48، وينطلق اللقاء في تمام الساعة الواحدة من فجر يوم الأحد المقبل بتوقيت القاهرة.

وصعد منتخب «لوس كافيتيروس»، إلى ربع نهائي بطولة «كوبا أمريكا» في نسختها 48 المقامة حاليا بالولايات المتحدة، بتصدره للمجموعة الرباعة برصيد 7 نقاط، فيما حجزت بنما بطاقة الصعود للدور ذاتها باحتلالها الترتيب الثاني بالمجموعة الثالثة بـ 6 نقاط.

 

وتاريخيا، التقى منتخب كولومبيا، بنظيره البنمي، في 6 مباريات، إذ حقق «لوس كافيتيروس»، الفوز في 4 مباريات، وتلقى هزيمتين، وأحرز لاعبوه 15 هدفا، واهتزت شباكه في 7 لقاءات.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى