3 مباريات اليوم في دوري nile.. فاركو يصطدم بالزمالك

تريندات مصر misrtrends يقدم 3 مباريات اليوم في دوري nile.. فاركو يصطدم بالزمالك والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

تستمر اليوم الأربعاء، منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة دوري nile، بإقامة ثلاث مباريات في غاية القوة والندية، إذ يلتقي فريق مودرن سبورت نظيره بلدية المحلة، ويستضيف سيراميكا كليوباترا منافسه الإسماعيلي، بينما يضرب الزمالك موعدًا مع فاركو.

يلتقي فريق مودرن سبورت (فيوتشر سابقا) بقيادة مديره الفني المخضرم طلعت يوسف، نظيره بلدية المحلة تحت قيادة فنية لأحمد كشري، في الرابعة عصرًا، على ستاد القاهرة الدولي، مودرن سبورت يدخل المباراة وهو يحتل المركز السادس برصيد 41 نقطة جمعها من 27 مباراة، بينما يأتي أبناء المحلة في المركز السادس عشر برصيد 23 نقطة جمعها من نفس عدد المباريات.

وتبث مباراة مودرن سبورت وبلدية المحلة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، وبالتحديد قناة أون تايم سبورتس 2.

الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي

ويستضيف فريق سيراميكا كليوباترا بقيادة مدربه أيمن الرمادي نظيره الإسماعيلي والذي يقوده فنيا إيهاب جلال، في السابعة مساءً، على ستاد المقاولون العرب، فريق الرمادي يوجد في المركز العاشر من جدول ترتيب المسابقة برصيد 37 نقطة جمعها من 27 مباراة، بينما يأتي الدراويش في المركز الثاني عشر برصيد 31 نقطة جمعها من 28 مباراة.

سيراميكا كليوباترا يستضيف الإسماعيلي

أما عن المباراة الثالثة، فلا تقل إثارة وندية عن المباراتين السالف ذكرهما، إذ يضرب الزمالك بقيادة مديره الفني البرتغالي جوزيه جوميز موعدًا مع نظيره فاركو بقيادة مدربه أحمد خطاب، في السابعة مساءً على ستاد برج العرب.. الفارس الأبيض يحتل المركز الثامن برصيد 37 نقطة جمعها من 22 مباراة، بينما يأتي فاركو في المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة جمعها من 28 مباراة. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى