اكتمال عقد المتأهلين لربع نهائي «كوبا أمريكا».. مواعيد المباريات

تريندات مصر misrtrends يقدم اكتمال عقد المتأهلين لربع نهائي «كوبا أمريكا».. مواعيد المباريات والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

اكتمل عقد المتأهلين لربع نهائي بطولة «كوبا أمريكا» في نسختها 48 التي تستضيفها الولايات المتحدة، بصعود كل من منتخبي كولومبيا والبرازيل من المجموعة الرابعة المجموعة الرابعة بتعادلهما إيجابيا بهدف لمثله على ملعب «ليفاي» بختام دور المجموعات للمسابقة القارية الأقدم للمنتخبات الوطنية.

وتأهلت كل من الأرجنتين وكندا من المجموعة الأولى، وفنزويلا والإكوادور عن الثانية، وأوروجواي وبنما عن الثالثة و كولومبيا والبرازيل عن الرابعة.

ويُفتتح الدور ربع النهائي لبطولة «كوبا أمريكا» المقامة حاليا بالولايات المتحدة بمشاركة 16 منتخبا بواقع 10 من قارة أمريكا الجنوبية و6 من منطقة «الكونكاكاف»، بلقاء الأرجنتين والإكوادور على ملعب «إن آر جي» بهيوستن، فجر يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة الرابعة.

وفي المباراة الثانية من دور ربع النهائي لبطولة «كوبا أمريكا»، يلتقي منتخب كندا بنظيره الفنزويلي على ملعب «أيه تي أند تي»، في تمام الساعة الرابعة من فجر يوم السبت المقبل، وتلتقي بنما، بكولومبيا بملعب «ستيت فارم»، في تمام الساعة الواحدة من فجر يوم الأحد المقبل، فيما تواجه أوروجواي البرازيل على ملعب «أليجانت»، في تمام الساعة الرابعة من فجر اليوم ذاته. 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى