صفقة الأهلي الجديدة.. ماذا قدم يوسف أيمن مع الدحيل القطري؟

تريندات مصر misrtrends يقدم صفقة الأهلي الجديدة.. ماذا قدم يوسف أيمن مع الدحيل القطري؟ والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

أنهى مسؤولو النادي الأهلي أولى صفقاته قبل بداية الموسم الجديد، بعد موافقة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بالحصول على خدمات المدافع يوسف أيمن لاعب الدحيل القطري على سبيل الإعارة مع نية الشراء.

خاض يوسف أيمن مع الدحيل القطري الموسم المنصرم 2024/2023، 24 مباراة في جميع البطولات التي شارك فيها الفريق في الدوري المحلي، ودوري أبطال أسيا، أو كاس أمير قطر تمكن من إحراز هدفين ومساهمة في مثلهم.

وتكلف صفقة المدافع البالغ من العمر 25 عاما، خزينة النادي الأهلي مبلغًا يصل إلى 650 ألف دولار، إذ وقع يوسف أيمن لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة بمقابل مادي 250 ألف دولار، وفي حال استمرار اللاعب لموسم آخر  يدفع الأهلي 400 ألف دولار إضافية.

ولعب يوسف أيمن خلال مسيرته 97 مباراة، أحرز 6 أهداف، وساهم في صناعة هدفين، وتلقى بطاقتين صفراء مرة واحدة، و26 بطاقة صفراء، ولم يحصل على أي بطاقة حمراء مباشرة.

وفي السياق نفسه، يعد يوسف أيمن ضمن الفئة الثانية من اللاعبين إذ يحصل على راتب سنوي في الأهلي يصل إلى 250 ألف دولار أي نحو 12 مليون جنيه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى