المتأهلون لدور ربع نهائي «يورو 2024».. مواجهات قوية بالمواعيد

تريندات مصر misrtrends يقدم المتأهلون لدور ربع نهائي «يورو 2024».. مواجهات قوية بالمواعيد والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

أسدل الستار أمس الثلاثاء، على منافسات دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا «يورو 2024»، والتي تقام في نسختها الـ17، على الأراضي الألمانية وتستمر حتى 14 يوليو الجاري، إذ تمكنت 8 منتخبات من الوصول لدور ربع النهائي.

وشهد دور ثمن النهائي مباريات في غاية القوة والإثارة بين المنتخبات الـ16، إذ فاز المنتخب الإسباني على نظيره الجورجي بأربعة أهداف مقابل هدف، وتخطت ألمانيا عقبة الدنمارك بهدفين نظيفين، وخطف منتخب إنجلترا فوزا قاتلا على حساب منتخب سلوفاكيا بهدفين مقابل هدف، وفي مفاجأة كبرى تأهل سويسرا على حساب إيطاليا بعد الفوز عليه بهدفين نظيفين.

وبهدف عكسي فاز منتخب فرنسا على بلجيكا بهدف نظيف، وتخطت البرتغال نظيره سلوفينيا بركلات الترجيح (3-0)، بينما تأهل منتخب تركيا على حساب النمسا بعد الفوز عليه بهدفين مقابل هدف، وأمطر منتخب هولندا شباك منتخب رومانيا بثلاثة أهداف دون مقابل.

فرنسا وبلجيكا

الجمعة، 5 يوليو 2024

مواعيد مباريات ربع نهائي يورو 2024

فرنسا تواجه البرتغال، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى