حسم مصير انتقال أشرف بن شرقي للأهلي.. اعرف التفاصيل

تريندات مصر misrtrends يقدم حسم مصير انتقال أشرف بن شرقي للأهلي.. اعرف التفاصيل والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

يرفض النادي الأهلي، فكرة التعاقد مع المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الريان القطري، في ظل ارتباط اسمه خلال الفترة الأخيرة، بالانضمام لصفوف القلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل، وذلك من أجل تدعيم الخط الهجومي للفريق بشكل رسمي.

وأكد الإعلامي هاني حتحوت في تصريحات تلفزيونية، أن أشرف بن شرقي تم عرضه على النادي الأهلي خلال الفترة الاخيرة، للحصول على خدماته بشكل رسمي في صفقة انتقال حر، في ظل إعلان نادي الريان رحيله عن صفوف الفريق، وعدم تجديد التعاقد معه لموسم أخر خلال الفترة الأخيرة.

وتابع، أشرف بن شرقي خارج حسابات الأهلي في الموسم الجديد، لأسباب فنية خاصة بالمدرب السويسري مارسيل كولر، بالإضافة إلى أسباب مالية، في ظل الراتب الكبير الذي يتقاضاه اللاعب خلال الفترة الماضية، رغم تألقه مع الريان في الموسم الماضي، إلا أن إدارة الأهلي، ترفض فكرة ضم اللاعب لصفوف الفريق.

بن شرقي لاعب نادي الريان 

وأعلن نادي الريان القطري، خلال الساعات القليلة الماضية، عن توجيه الشكر لأشرف بن شرقي ورحيله عن صفوف الفريق، وذلك لعدم الحاجة لجهوده في الموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى