برشلونة يطلب 100 مليون يورو للموافقة على رحيل أراوخو

تريندات مصر misrtrends يقدم برشلونة يطلب 100 مليون يورو للموافقة على رحيل أراوخو والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشفت عدة تقرير صحفية، اليوم الأربعاء، عن شرط نادي برشلونة الإسباني، للتخلي عن لاعب الفريق الأوروجوياني رونالد أراوخو مدافع البارسا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل اهتمام العديد من الأندية الأوروبية بالحصول على خدماته.

ووفقاً لصحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإن نادي برشلونة يشترط أن يزيد العرض لرونالد أوارخو، عن 100 مليون يورو، وهو ما يتماشى مع ما دفعه تشيلسي مقابل لاعبين مثل مويسيس كايسيدو أو إنزو فرنانديز.

وتابعت الصحيفة أن الأوروجوياني رونالد أراوخو يدخل في اهتمامات العديد من أندية أوروبا التي ترغب في الحصول علي خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، علي رأسهم نادي تشيلسي ومانشستريونايتد، وبايرن ميونخ.

وأكدت الصحيفة، أن نادي برشلونة يعتبر رونالدو أراوخو من العناصر المهمة التي لا غنى عنها في الفريق، لكنه قد يفكر في بيعه بسبب الظروف المالية الحالية للبارسا، مضيفا أن اللاعب يرتبط بعقد يمتد لمدة موسمين، مع شرط جزائي قيمته مليار يورو.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى