كولر يتلقى عرضا سعوديا براتب خيالي.. والمدرب يبلغ إدارة الأهلي بقراره

تريندات مصر misrtrends يقدم كولر يتلقى عرضا سعوديا براتب خيالي.. والمدرب يبلغ إدارة الأهلي بقراره والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

تلقى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عرضًا تدريبيًا خارجيًا من أجل الرحيل عن الأهلي بنهاية الموسم الكروي الجاري.

وعلم «» من مصادر داخل القلعة الحمراء أن كولر أبلغ مسؤولي الأهلي بتلقيه عرضًا من الدوري السعودي براتب مادي ضخم.

وشدد المصدر على أن أحد أندية السعودية عرض على كولر الحصول على راتب سنوي يصل إلى 10 ملايين دولار إلى جانب دفع الشرط الجزائي للأهلي حال موافقته على العرض المقدم.

                            كولر المدير الفني للأهلي

وأوضح أن كولر أبلغ مسؤولي الأهلي بتفاصيل العرض السعودي، إلا أنه قرر الاستمرار داخل القلعة الحمراء من أجل مواصلة الحصول على البطولات مع الفريق.

تفاصيل راتب كولر في الأهلي

وفي سياق متصل، كان خالد مرتجي، أمين صندوق النادي الأهلي، أكد في تصريحات تلفزيونية في وقت سابق بتلقي كولر عرضًا سعوديًا قبل بداية الموسم الجاري بمقابل مادي وصل إلى 8 مليون دولار في الموسم الواحد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى