ماذا ينتظر زيزو مع الزمالك قبل الظهور في باريس؟.. ثلاثي الأبيض يرافقه

تريندات مصر misrtrends يقدم ماذا ينتظر زيزو مع الزمالك قبل الظهور في باريس؟.. ثلاثي الأبيض يرافقه والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

أصبح أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أحد الثلاثي «فوق السن» بقائمة منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024، بعدما استقر البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للفراعنة، على اصطحابه لخوض غمار منافسات دورة الألعاب الأولمبية الشهر الجارية، وذلك قبل ساعات من إرسال قائمة المنتخب النهائية للجنة المنظمة للأولمبياد.

وقبل توجه «زيزو» إلى باريس رفقة بعثة منتخب مصر الأولمبي للمشاركة في الأولمبياد، يشارك مع ناديه الزمالك في ثلاث مباريات فقط ببطولة دوري NILE، وستكون أولى هذه المواجهات اليوم ضد فاركو بالجولة 29 من مسابقة الدوري.

ومن المنتظر أن يغيب زيزو عن الزمالك في مباريات «بلدية المحلة بالدوري وبروكسي بدور الـ32 لكأس مصر، والداخلية وبيراميدز والمقاولون العرب والجونة بالدوري أيضا» وبحال تأهل المنتخب للأدوار الاقصائية سيغيب اللاعب عن الأبيض أيضا في مباراتي إنبي وزد ببطولة الدوري.

كما يظهر زيزو أيضا في مباراتي الإسماعيلي يوم 7 يوليو الجاري وطلائع الجيش يوم 11 يوليو على أن ينضم بعدها للمنتخب الأولمبي، لاسيما أن هناك ترحيبا من جانب نادي الزمالك في تواجد اللاعب رفقة الفراعنة في الأولمبياد مثلما طلب «ميكالي».

4 لاعبين خارج الخدمة في الزمالك بسبب المنتخب الأولمبي

24 يوليو – مصر × جمهورية الدومنيكان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى