عاجل| بعد بوطيب.. لاعب جديد يهدد مشاركة الزمالك ببطولات كاف «مستندات»

تريندات مصر misrtrends يقدم عاجل| بعد بوطيب.. لاعب جديد يهدد مشاركة الزمالك ببطولات كاف «مستندات» والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

أصبح نادي الزمالك في ورطة جديدة ومأزق آخر يهدد حصوله على الرخصة الإفريقية، والتي تسمح له بالمشاركة القارية في بطولات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، خاصة أن الفريق كان ضمن المشاركة في منافسات مسابقة الكونفدرالية بالموسم المقبل بعد تتويجه بالنسخة الأخيرة على حساب نهضة بركان المغربي، إلا أن ذلك قد يذهب أدارج الرياح بسبب لاعب جديد إلى جانب قضية خالد بوطيب لاعبه السابق.

وعلم « تريندات مصر» أنه بخلاف خالد بوطيب، أنه حال قرر إبراهيما نداي، لاعب الأبيض الحالي، تقديم شكوى إلى لجنة تراخيص الأندية بالاتحاد المصري لكرة القدم بأنه لم يحصل على مستحقاته منذ بداية الموسم، فلن يحصل النادي على رخصة الأندية الإفريقية.

ومنذ أيام، أشار « تريندات مصر» إلى أن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، يبحث عن كيفية الخروج من مأزق نداي، خاصة أن اللاعب قد أرسل إنذارا للنادي للحصول على مستحقاته المتأخرة البالغة 650 ألف دولار.

وتنص لائحة «كاف» الخاصة بتراخيص الأندية على: «أي أحكام نهائية على الأندية حتى تاريخ 31 مارس 2024، ولم يجر تسديدها بالكامل، أو إبرام اتفاقية تسوية حتى 31 مايو 2024 سيجري حرمان النادي من الحصول على رخصة الأندية للمشاركة بمسابقات كاف للأندية موسم 2024-2025».

وتبلغ مستحقات إبراهيما نداى المتأخرة لدى نادي الزمالك 650 ألف دولار، وهي مستحقات متأخرة قبل نهاية مارس 2024، الأمر الذي يضع الزمالك في ورطة جديدة تهدد مشاركته في البطولات القارية بالموسم المقبل، إلا بتسويتها مع مستحقات خالد بو طيب أيضا، خاصةً أن الزمالك قدم إقرارا بعدم وجود مستحقات للاعبين الحاليين، غير أنه اتضح وجود مستحقات للاعب السنغالي والمتأخرة منذ 13 شهرا.

لوائح «كاف» قد تحرم الزمالك من الظهور القاري بسبب إبراهيما نداي وخالد بوطيب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى