صفقة الموسم.. ليفربول يستسلم أمام ريال مدريد في صراع ضم مدافع ليل

تريندات مصر misrtrends يقدم صفقة الموسم.. ليفربول يستسلم أمام ريال مدريد في صراع ضم مدافع ليل والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشفت تقارير صحفية، اليوم، عن استسلام نادي ليفربول الإنجليزي أمام ريال مدريد الإسباني، في صفقة الموسم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ليني يورو صاحب الـ18 عامًا ومدافع ليل الفرنسي، يعد هدفًا لكبار أندية أوروبا خلال الصيف الجاري، وبالتحديد ناديي ريال مدريد وليفربول، بعدما دخل مسؤولو الناديين في مفاوضات قوية مع اللاعب وناديه الفرنسي خلال الفترة الأخيرة.

ووفقًا لصحيفة «ذا أثليتك» البريطانية، فإنه رغم الاهتمام الكبير من أندية ليفربول وباريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد بضم يورو من صفوف ليل، اصطدموا بمنافس صعب مثل ريال مدريد ورئيسه المتمرس في التعاقدات فلورنتينو بيريز.

ليني يورو مدافع ليل الفرنسي

وأضافت الصحيفة: «يبدو أن يورو قال نعم لريال مدريد ويرغب في استكمال مسيرته داخل جدران ملعب سنتياجو برنابيو، كما يرى مسؤولو ليفربول قلب الدفاع الفرنسي الشاب في ريال مدريد الموسم المقبل وصعوبة التعاقد معه».

واختتمت الصحيفة أن مسؤولي الميرينجي لا يرغبون في دفع 60 مليون يورو الذي طلبه ليل لبيع يورو، خاصة أن عقده ينتهي في الصيف المقبل، ولا يريد ريال مدريد سوى دفع 40 مليون يورو فقط لا غير، لافتة إلى أن يورو قد ينتظر للصيف المقبل، وينضم مجانا لريال مدريد، ما لم تتم الصفقة هذا الصيف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى