فيوتشر يظهر للمرة الأولى بالاسم والشعار الجديدين أمام بلدية المحلة اليوم

تريندات مصر misrtrends يقدم فيوتشر يظهر للمرة الأولى بالاسم والشعار الجديدين أمام بلدية المحلة اليوم والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

يخوض فريق مودرن فيوتشر سابقا باسمه الجديد مودرن سبورت، في الرابعة مساء اليوم، موجهة قوية ضد بلدية المحلة، بعدما أعلن مجلس إدارة النادي عن تحويل اسمه إلى «مودرن سبورت»، بعد الحصول على موافقة جميع الجهات الرسمية للنادي وبقرار اللجنة الأوليمبية المصرية رقم 5 لسنة 2024 والمنشور في الوقائع المصرية بالعدد 117 في 27 مايو 2024.

ومن المقرر أن يظهر الفريق اليوم باللوجو الجديد لنادى مودرن سبورت، بداية من مباراة بلدية المحلة بالجولة 29 من الدوري المصري، والتي تقام على استاد القاهرة الدولي، وتذاع عبر قناة أون تايم سبورت.

.بينما يامل فريق بلدية المحلة بالحصول على الثلاث نقاط أو الخروج بالتعادل، من أجل الابتعاد عن مراكز الهبوط لدوري المحترفين، ويقع فريق بلدية المحلة فى الـ16 برصيد 23 نقطة.

ويسعى مودرن سبورت في تحقيق الفوز بالمباراة والدخول في المربع الذهبي، حيث يتواجد حاليًا في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري برصيد 41 نقطة، بعدما لعب  27 مباراة، وحقق الفوز في 10 لقاءات وتعادل في 11 أخرى، و6 هزائم في الدوري.

وواجه مودرن سبورت نظيره بلدية المحلة مرتين على مدار مواجهات الفريقين، وحسم كل الفوز في مباراة، وتسجيل كل فريق هدف وحيد.

تاريخ المواجهات بين الفريقين

حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم جنش.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى