مايفوتكش| صدمة جديدة لـ كهربا بالأهلي وتهديد قاري للزمالك ومفاجأة كاف

تريندات مصر misrtrends يقدم مايفوتكش| صدمة جديدة لـ كهربا بالأهلي وتهديد قاري للزمالك ومفاجأة كاف والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية يُقدمها « تريندات مصر» للقرّاء والمتابعين يوميا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

تأكد غياب محمود عبدالمنعم كهربا عن مباراة الأهلي والداخلية أيضًا، والمقرر لها غدًا الخميس ضمن مباريات الجولة الـ29 من مسابقة دوري NILE بقرار من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأحمر.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

تلقى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عرضًا تدريبيًا خارجيًا من أجل الرحيل عن الأهلي بنهاية الموسم الكروي الجاري.

أصبح نادي الزمالك في ورطة جديدة ومأزق آخر يهدد حصوله على الرخصة الإفريقية، والتي تسمح له بالمشاركة القارية في بطولات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف».

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، إقامة النسخة الثانية من دوري السوبر الإفريقي رسميا، والذي حصل على لقبه الأول فريق صن داونز على حساب الوداد المغربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى