عاجل.. باتريس موتسيبي يحدد مكان السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك

تريندات مصر misrtrends يقدم عاجل.. باتريس موتسيبي يحدد مكان السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشفت مصادر داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» أن باتريس موتسيبي رئيس كاف هو من سيحسم مصير مكان بطولة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك خلال شهر يوليو الجاري.

وقال مصدر داخل المكتب التنفيذي بالاتحاد الإفريقي: «المكتب التنفيذي بكاف قرر إسناد مهمة اختيار مكان إقامة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك لباتريس موتسيبي هو من سيحدد مصير هذه المواجهة بشكل رسمي».

وتابع: «باتريس موتسيبي أطلع المكتب التنفيذي على العرضين السعودي والقطري خلال الاجتماع الأخير للمكتب التنفيذي وبعد ذلك تم إسناد مهمة اختيار الملف المناسب لباتريس موتسيبي على أن يحدد المكان ومن ثم إسناد مهمة تحديد التوقيت للجنة المسابقات».

وكان الإعلامي أحمد شوبير أكد بأن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يريد رفع العرض المقدم لاستضافة السوبر لـ4 ملايين دولار بدلا من مليونين.

وأكمل: «هناك عرضان على الطاولة بالاتحاد الإفريقي من السعودية وقطر ولكن حتى الآن لم يتم الاستقرار على أي دولة من أجل اختيارها لاستضافة المباراة المنتظرة».

 

عرضان من السعودية وقطر لاستضافة السوبر الإفريقي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى