عاجل.. «كاف» يحسم مصير أزمة رخصة بيراميدز الإفريقية

تريندات مصر misrtrends يقدم عاجل.. «كاف» يحسم مصير أزمة رخصة بيراميدز الإفريقية والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

حسم مصدر مسؤول داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، مصير رخصة نادي بيراميدز بعد الأنباء المتداولة حول وجود تحقيق رسمي من جانب مسؤولي كاف لعدم صحة الرخصة التي حصل عليها النادي.

وقال مصدر داخل لجنة التراخيص بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم: إن ما جرى تداوله خلال الساعات الماضية عن وجود تحقيق رسمي حول عدم صحة رخصة النادي السماوي غير دقيق.

وأضاف المصدر لـ«»، أن منع حصول أي نادي على الرخصة من أجل المشاركة في البطولات الإفريقية يتطلب وصول خطابات رسمية من جانب مسؤولي الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، والمحكمة الدولية «كاس» بوجود قرارات رسمية ضد أي نادي وهو ما لم يحدث مع نادي بيراميدز.

وحصل فريقا الأهلي وبيراميدز على رخصة المشاركة في بطولات إفريقيا، فيما لم يتحصل حتى هذه اللحظة الزمالك والمصري على الرخصة بسبب وجود أزمة مستحقات لكلا الناديين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى