عاجل| المنتخب الأولمبي في ورطة قبل باريس 2024 بسبب «الثلاثي الكبار»

تريندات مصر misrtrends يقدم عاجل| المنتخب الأولمبي في ورطة قبل باريس 2024 بسبب «الثلاثي الكبار» والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

بات المنتخب الأولمبي بقيادة مديره الفني البرازيلي روجيرو ميكالي في ورطة كبرى، قبيل انطلاق فعاليات دورة الألعاب الأولمبية المقبلة في باريس 2024.

وشهدت الأيام الماضية أزمة داخل المنتخب الأولمبي قبل ساعات قليلة فقط من إعلان القائمة المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

فقد تلقى الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة مدربه البرازيلي روجيريو ميكالي، العديد من الاعتذارات الخاصة باللاعبين الكبار فوق السن، بعد رفض أنديتهم السماح لهم بالمشاركة في أولمبياد باريس.

ورفضت أندية ليفربول، وطرابزون سبور، وأينتراخت فرانكفورت ترك الثلاثي محمد صلاح، ومحمود حسن تريزيجيه، وعمر مرموش، بالإضافة إلى صعوبة تواجد مصطفى محمد مهاجم نانت بسبب الإصابة.

فيما رفض النادي الأهلي ترك لاعبيه محمد عبد المنعم وأمام عاشور وياسر إبراهيم، ومحمد الشناوي، ومصطفى شوبير للانضمام الي المنتخب الأولمبي المشارك في باريس 2024، كما رفض بيراميدز بدوره ترك مصطفى محمد، خاصة في ظل صراع الفريقين على المنافسة على لقب بطولة الدوري الموسم الجاري، في الوقت الذي سمح فيه الزمالك للاعبيه حسام عبد المجيد ومحمد شحاتة وزياد كمال، ونجمه الأول أحمد سيد زيزو للمشاركة في أولمبياد باريس مع المنتخب الأولمبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى