عاجل| تصاعد أزمة كهربا في الأهلي.. المدرب يرفض الصلح واللاعب يقترب من الرحيل

تريندات مصر misrtrends يقدم عاجل| تصاعد أزمة كهربا في الأهلي.. المدرب يرفض الصلح واللاعب يقترب من الرحيل والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

تصاعدت أزمة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، خلال الساعات الماضية، على خلفية رفض اللاعب خوض مران المستبعدين خلال الفترة الماضية.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي أن مارسيل كولر، يرفض التراجع عن موقفه ضد محمود كهربا ومشاركته في التدريبات مع الفريق، وسيكون خارج الحسابات أمام الداخلية غدا؛ بسبب رفضه الامتثال لتعليمات مساعده في تدريبات المستبعدين قبل أيام، رغم من تنفيذ لائحة العقوبات وفقًا للائحة الداخلية للفريق.

وأكد أن الأمور وصلت بين اللاعب ومديره الفني لطريق مسدود خلال الساعات الماضية، مشددًا على أن هناك محاولات مكثفة من جانب بعض أعضاء الجهاز الفني وجهاز الكرة لاحتواء الموقف بين المدرب واللاعب، إلا أن كولر يرفض بشدة أي محاولات.

وشدد على أن القرار الأقرب تجميد محمود كهربا خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن مارسيل كولر منح الإدارة الضوء الأخضر لرحيله في أقرب فرصة عن الفريق.

واختتم المصدر أن رحيل محمود كهربا عن الأهلي أصبح قريبًا للغاية خلال الفترة المقبلة، بسبب توتر العلاقة بشكل كبير مع الجهاز الفني، لافتًا إلى أن اللاعب يمتلك أكثر من عرض في الخليج أبرزها في الدوري السعودي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى