أول تعليق من وزير الرياضة على أزمة المنتخب الأولمبي

تريندات مصر misrtrends يقدم أول تعليق من وزير الرياضة على أزمة المنتخب الأولمبي والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

توجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالتحية والشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي والدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، على تجديد الثقة في تعيينه وزيرًا للشباب والرياضة في الحكومة الجديدة، قائلاً: «شرف أن أكون في الحكومة الجديدة ».

الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة

وتابع وزير الرياضة: «نستعد لاستضافة الأولمبياد ودورة الألعاب الإفريقية 2027، ولدينا اهتمام بمراكز الشباب في القرى والمدن الشبابية، وزيادة الخدمات في المنشآت الرياضية».

وأضاف أشرف صبحي في تصريحات تلفزيونية، أن الأولوية خلال الفترة المقبلة؛ ترتبط بالبطولات الأولمبية، والمنشآت الرياضية وزيادة الخدمات، حيث توجد لدينا تكليفات مهمة جدًا سنعمل بجد عليها.

وحول أزمة لاعبي الأندية الأولمبية، قال الدكتور أشرف صبحي: «الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي، يعمل بجهد كبير خلال السنوات الماضية، ونوضح بأن فيفا لم يضع بطولة الأولمبياد على الأجندة الدولية، لذا لم يكن هناك فرض على الفرق الأوروبية بضرورة مشاركة اللاعبين الدوليين مع المنتخب الوطني».

وأكمل الدكتور أشرف صبحي: «اللاعب محمد صلاح نجم المنتخب المصري أبلغ اتحاد الكرة بعدم التواجد مع المنتخب الأولمبي، وأنه سينضم إلى قائمة المنتخب الوطني الأول في شهر سبتمبر المقبل».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى