عاجل.. صفقة الأهلي المنتظرة تجتاز الكشف الطبي

تريندات مصر misrtrends يقدم عاجل.. صفقة الأهلي المنتظرة تجتاز الكشف الطبي والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

نجح يوسف أيمن لاعب فريق الدحيل الحالي والأهلي المنتظر في اجتياز الكشف الطبي والذي خضع له رفقة طبيب القلعة الحمراء خلال الساعات الماضية.

وكشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي بأن يوسف أيمن نجح في اجتياز الكشف الطبي  وسوف يتم الاعلان عن الصفقة بعد خضوعه لجلسة التصوير في النادي خلال الساعات المقبلة.

وأضاف المصدر : «يوسف أيمن يتواجد في القاهرة منذ فترة طويلة وتم عقد جلسات معه خلال الأيام الماضية وتم التوصل لاتفاق مع اللاعب وناديه على كل شيء ليكون لاعبا للنادي الأهلي بداية من الموسم الجديد».

وخاض يوسف أيمن مع الدحيل القطري الموسم المنصرم 2024/2023، 24 مباراة في جميع البطولات التي شارك فيها الفريق في الدوري المحلي، ودوري أبطال أسيا، أو كاس أمير قطر تمكن من إحراز هدفين ومساهمة في مثلهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى