«الوكرة» يرد على مطالب ضم حمدي فتحي للمنتخب الأولمبي بباريس 2024

تريندات مصر misrtrends يقدم «الوكرة» يرد على مطالب ضم حمدي فتحي للمنتخب الأولمبي بباريس 2024 والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

علق نادي الوكرة القطري على طلب منتخب مصر الأولمبي، ضم حمدي فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لقائمة المنتخب ببطولة أولمبياد باريس القادمة، بناءً على رغبة البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للفراعنة الصغير.

وأكد محمد بن فهد المتحدث الرسمي لنادي الوكرة في تصريحات خاصة لـ«»، أن منتخب مصر، واتحاد الكرة، لم يرسلا أي خطاب رسمي حتى الآن لناديه من أجل تواجد حمدي فتحي ضمن قائمة المنتخب المصري في بطولة أولمبياد باريس، مشيراً إلى أنه موقف اللاعب سيتحدد في حالة وصول خطاب رسمي.

وكان الإعلامي أحمد شوبير كتب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر : «محاولات لضم حمدي فتحي للمنتخب الأولمبي في دورة باريس.. اللاعب يرحب وفي انتظار موافقة نادي الوكرة القطري».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى