خبير تحكيمي يحسم جدل ركلة جزاء فاركو أمام الزمالك

تريندات مصر misrtrends يقدم خبير تحكيمي يحسم جدل ركلة جزاء فاركو أمام الزمالك والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

حسم جهاد جريشة الحكم الدولي السابق الجدل بشأن ركلة جزاء فريق فاركو أمام الزمالك في المباراة التي تجمع الفريقين على ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن الجولة الـ29 من عمر بطولة دوري NILE.

وقال جهاد جريشة في تصريحات خاصة لـ« تريندات مصر»: «ركلة جزاء فاركو صحيحة 100%.. قرار صحيح من الحكم مصطفى الشهدي ولا يوجد شك فيها وحالها حال ركلة جزاء الزمالك والتي كانت صحيحة أيضًا».

وكان توفيق السيد عضو لجنة الحكام السابق أكد في تصريحات خاصة لـ« تريندات مصر»، بأن ركلتي جزاء الزمالك وفاركو لا يوجد خلافا عليهما، وأن قرارات مصطفى الشهدي حكم المباراة صحيحة.

 

ونجح الزمالك في تسجيل الهدف الأول عن طريق ركلة جزاء بأقدام أحمد سيد زيزو، فيما تعادل فاركو في المباراة عن طريق شكري نجيب من ركلة جزاء أيضًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى