عاجل. رد حاسم من موردن فيوتشر على الاتفاق على انتقال نجويم لـ الزمالك

تريندات مصر misrtrends يقدم عاجل. رد حاسم من موردن فيوتشر على الاتفاق على انتقال نجويم لـ الزمالك والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

رد هثيم عرابي المدير التنفيذي لنادي موردن فيوتشر، على أنباء الاتفاق مع الزمالك على انتقال ظهير الفريق، جوزيف جوناثان لصفوف الفريق بداية من الموسم المقبل، في ظل ارتباط اسم اللاعب خلال الفترة الأخيرة، بالانضمام للفارس الأبيض مطلع الموسم المقبل.

وأكد هيثم عرابي المدير التنفيذي لنادي موردن فيوتشر في تصريحات تلفزيونية:« أنه لم يحدث أي اتفاق خلال الفترة الأخيرة، بشأن انتقال جوناثان نجويم إلى نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى أن ما يتردد بشأن هذا الأمر غير صحيح نهائيا، واللاعب مستمر مع الفريق».

وتابع:« ملف الانتقالات والصفقات الخاصة بنادي موردن فيوتشر، واللاعبين الذي سيتعاقد معهم الفريق، والراحلين، سيتم مناقشتها بنهاية الموسم الجاري».

جوزيف جوناثان

ويرغب نادي الزمالك، في الحصول على خدمات الظهير الكاميروني جوزيف جوناثان، في ظل الإصابات المتكررة لـ أحمد فتوح لاعب الفريق خلال الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى وجود رغبة في ضم لاعب جديد في هذا المركز برغبة من جانب جوميز لتدعيم مركز الظهير الأيسر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى