عاجل.. رسالة من محمد عبدالمنعم بعد رفض مشاركته في أولمبياد باريس2024

تريندات مصر misrtrends يقدم عاجل.. رسالة من محمد عبدالمنعم بعد رفض مشاركته في أولمبياد باريس2024 والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

رفض النادي الأهلي خلال الساعات القليلة الماضية، فكرة انضمام محمد عبدالمنعم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إلى قائمة المنتخب الأولمبي في بطولة أولمبياد باريس2024 القادمة بشكل رسمي، وذلك في ظل ارتباط الفريق بمباريات قوية بمسابقة دوري nile للمحترفين.

ونشر محمد عبدالمنعم عبر حسابه على موقع فيس بوك:« اللهم اجعل حديثي معك دائم غير منقطع، وطلبي منك لا من غيرك والتجائي لبابك لا لأحد من خلقك وأغنّني بفضلك عمن سواك وأعنّي على الأخذ بالأسباب».

ويتمسك محمد عبدالمنعم خلال الفترة الحالية، بالمشاركة في بطولة أولمبياد باريس 2024، في ظل إصرار المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي، على ضم لقائمة المنتخب بشكل رسمي خلال البطولة القادمة.

محمد عبدالمنعم لاعب النادي الأهلي 

ويرفض المدرب السويسري مارسيل كولر، فكرة انضمام الثنائي إمام عاشور بالإضافة إلى محمد عبدالمنعم لقائمة المنتخب، وذلك للحاجة لهم خلال الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى