عاجل.. الزمالك يعلن موعد انتهاء أزمة خالد بوطيب وحل أزمة إيقاف القيد

تريندات مصر misrtrends يقدم عاجل.. الزمالك يعلن موعد انتهاء أزمة خالد بوطيب وحل أزمة إيقاف القيد والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن موعد حل أزمة خالد بوطيب لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من أجل المشاركة في بطولة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية في الموسم المقبل، في ظل أزمة التراخيص التي تواجه النادي خلال الفترة الحالية بسبب إيقاف القيد.

وقال عمرو أدهم في تصريحات خاصة للوطن سبورت:«  لازال التفاوض جاري في الوقت الحالي ولم نتفق مع خالد بوطيب حتي هذه اللحظة، لكن المفاوضات قريبة وقد نعلن الحصول على الرخصة رسميا خلال الساعات القادمة، للمشاركة بصورة طبيعية في بطولة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية».

وأكد مصدر داخل مجلس إدارة النادي للوطن سبورت:« أن نادي الزمالك، سيقوم بتحويل مبلغ مليون دولار إلى خالد بوطيب خلال الساعات القليلة القادمة، وذلك من أجل الحصول على مخالصة مالية، وذلك لإرسالها إلى لجنة التراخيص من أجل المشاركة في بطولة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية بشكل رسمي».

خالد بوطيب لاعب نادي الزمالك 

وكانت المحكمة الرياضية، قد أعلنت خلال الفترة الماضية، عن إيقاف القيد على نادي الزمالك، بسبب حصول اللاعب المغربي خالد بوطيب على حكم بإلزام النادي بسداد مبلغ مليوني و 400 ألف دولار، كغرامة على النادي، في ظل عدم قيام النادي بسداد المستحقات الخاصة باللاعب خلال فترة تواجده مع الفريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى