وكيل بن شرقي يحسم الجدل بشأن عودته لـ الزمالك الموسم المقبل

تريندات مصر misrtrends يقدم وكيل بن شرقي يحسم الجدل بشأن عودته لـ الزمالك الموسم المقبل والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

 كشف رشيد بن شرقي، شقيق ووكيل أعمال الدولي المغربي أشرف بن شرقي، نجم الريان والزمالك السابق عن موقف اللاعب خلال الفترة القادمة، خاصة بعد فسخ تعاقده مع الريان القطري.

وقال رشيد في تصريحات تلفزيونية: «تم انتهاء تعاقد أشرف بن شرقي مع الريان واللاعب أصبح حرًا ويحق له التوقيع لأي نادٍ في الفترة القادمة”. وأكمل: “هناك العديد من العروض المقدمة لـ أشرف من 5 دوريات 3 عربية ودوريين أوروبيين».

وأضاف: «لدينا عرض من الدوري القطري وعروض من الدوري الإماراتي و أحد أندية الدوري السعودي، بالإضافة إلى عرضين تركي وفرنسي».

أشرف بن شرقي 

وأردف: «بن شرقي سيفاضل بين جميع العروض خلال الفترة القادمة وسيكون اختياره وفقًا للمشروع المقدم له، من خلال مستقبله ومستوى الدوري والمنافسة وكذلك البطولات التي سيشارك فيها مع فريقه في الموسم الجديد».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى