عاجل.. مفاجأة بشأن الوسيط في حل أزمة الزمالك مع خالد بوطيب

تريندات مصر misrtrends يقدم عاجل.. مفاجأة بشأن الوسيط في حل أزمة الزمالك مع خالد بوطيب والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف الإعلامي مهيب عبدالهادي، عن المسئول عن حل أزمة خالد بوطيب لاعب الفريق الأول السابق بنادي الزمالك، في ظل عدم الأزمة التي يواجهها النادي خلال الفترة الحالية، والتهديد بعدم المشاركة في بطولة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية في الموسم المقبل.

وأكد الإعلامي مهيب عبدالهادي في تصريحات تلفزيونية:« أن هاني أبو ريدة هو من توسط خلال الساعات القليلة الماضية، من أجل حل أزمة خالد بوطيب مع نادي الزمالك بصورة نهائية، مشيراً إلى أن مسئولو النادي هم من طلبوا ذلك الأمر، وتم التواصل مع فوزي لقجع الذي أقنع اللاعب بإنهاء الأزمة».

وتابع:« نادي الزمالك، سيقوم بسداد مليون دولار، من مكافأة مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية لخالد بوطيب، وسيتم تقسيط المبلغ المتبقي، وسيوقع اللاعب على مخالصة مالية، لحصول نادي الزمالك بشكل رسمي، على الترخيص والمشاركة في بطولة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية في الموسم القادم».

خالد بوطيب لاعب نادي الزمالك 

وكان محمد الطوبجي رئيس لجنة التراخيص، قد أكد على أن نادي الزمالك، لن يشارك في بطولة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية في الموسم المقبل، قبل إنهاء أزمة إيقاف القيد مع خالد بوطيب، والحصول على مخالصة رسمية من اللاعب المغربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى