وزير الشباب والرياضة يحسم الجدل بشأن إمكانية تأجيل الدوري

تريندات مصر misrtrends يقدم وزير الشباب والرياضة يحسم الجدل بشأن إمكانية تأجيل الدوري والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

حسم أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الجدل بشأن إمكانية تأجيل دوري nile خلال الفترة المقبلة، وذلك بسبب أولمبياد باريس 2024، في ظل أزمة قائمة منتخب مصر الأولمبي الحالية، والتي تواجه الفريق خلال الفترة الحالية.

وقال أشرف صبحي في تصريحات تلفزيونية:« أن كل شيء وارد خلال الفترة الحالية، بشأن تأجيل مسابقة دوري nile، وتدرس رابطة الأندية كافة الاقتراحات من أجل حل هذا الأمر نهائيا، وحسم ملف اللاعبين المشاركين في بطولة أولمبياد باريس2024».

وتابع: «أن الأولوية خلال الفترة المقبلة؛ ترتبط بالبطولات الأولمبية، والمنشآت الرياضية وزيادة الخدمات، حيث توجد لدينا تكليفات مهمة جدًا سنعمل بجد عليها».

صورة أرشيفية للاعبي المنتخب الأولمبي

وواصل وزير الرياضة: «نستعد لاستضافة الأولمبياد ودورة الألعاب الإفريقية 2027، ولدينا اهتمام بمراكز الشباب في القرى والمدن الشبابية، وزيادة الخدمات في المنشآت الرياضية».

وأكمل الدكتور أشرف صبحي: «اللاعب محمد صلاح نجم المنتخب المصري أبلغ اتحاد الكرة بعدم التواجد مع المنتخب الأولمبي، وأنه سينضم إلى قائمة المنتخب الوطني الأول في شهر سبتمبر المقبل».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى