الأهلي يواجه الداخلية في الدوري.. وكولر يخشى الإرهاق

تريندات مصر misrtrends يقدم الأهلي يواجه الداخلية في الدوري.. وكولر يخشى الإرهاق والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة قوية عندما يلتقي فريق الداخلية في السابعة من مساء اليوم الخميس، على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من دوري NILE.

ويدخل المارد الأحمر بقيادة مديره الفني مارسيل كولر مباراة اليوم، بحثًا عن مواصلة الانتصارات في بطولة الدوري الممتاز، واللحاق بفريق بيراميدز في صدارة جدول ترتيب الدوري.

واستعد الأهلي لفريق الداخلية دون الحصول على راحة، عقب مباراة طلائع الجيش التي أقيمت الاثنين الماضي في الدوري، وفاز بها برباعية؛ حيث خاض الفريق تدريباته الثلاثاء والأربعاء، استعدادًا لمباراة اليوم.

ويخشى المدرب السويسري من الإرهاق الذي قد يضرب لاعبيه عندما يواجه فريق الداخلية، بسبب ضغط المباريات خلال الفترة الحالية وخوض مبارياته المؤجلة.

في المقابل يأمل يسعى عيد مرازيق المدير الفني للداخلية، للخروج بنقطة من مباراة اليوم أمام فريق «حامل اللقب» للهروب بعيدًا الهبوط، وعقد المدير الفني محاضرة خاصة للاعبيه خلال الساعات الماضية، طالبهم فيها بأهمية اللعب برجولة في مباراة اليوم وتقديم أقصى جهد لهم لتحقيق التعادل قدر الإمكان.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى