جوميز يهدد كبار الزمالك بالتجميد.. اعرف التفاصيل

تريندات مصر misrtrends يقدم جوميز يهدد كبار الزمالك بالتجميد.. اعرف التفاصيل والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

شن البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، هجوما حادا على لاعبيه، بعد التعادل في مباراة الأمس، مع فاركو، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

تعادل فريق الزمالك، إيجابيا مع فاركو بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأربعاء، على استاد برج العرب في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة دوري NILE، ليرفع الأبيض رصيده إلى 38 نقطة يحتل بها المركز الثامن، في حين رفع فاركو رصيده إلى 26 نقطة يحتل بها المركز الخامس عشر.

وكشف مصدر داخل فريق الزمالكن لـ«»، أن جوميز ظهر غاضبا بشدة داخل غرفة خلع الملابس بعد انتهاء مواجهة فاركو، وطالب الجميع بالتركيز لأنه سيعيد حساباته في أكثر من لاعب، والأهم عنده الفوز في كل المواجهات.

وسيطرت حالة من الضيق والغضب الشديد على جوزيه جوميز بعد أداء الفريق فى مباراة فاركو، وأكد على أن الفريق ظهر بعيدا عن مستواه، وأنه يفضل منح فرصة كبيرة للاعبين الشباب خلال الفترة المقبلة، وأي لاعب شاب سيظهر بشكل جيد ويمتلك دوافع أكبر سيعتمد عليه، لأنه في النهاية يريد تحقيق الفوز.

جوميز غاضب بعد التعادل مع فاركو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى