صراع سعودي برازيلي على صفقة مميزة في البريميرليج

تريندات مصر misrtrends يقدم صراع سعودي برازيلي على صفقة مميزة في البريميرليج والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشفت تقارير صحفية، أن نادي النصر السعودي يدخل في صراع شديد وقوي مع فريق فلامنجو البرازيلي، من أجل حسم صفقة بالدوري الإنجليزي الممتاز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وفقاً للصحفي الإيطالي رودي جاليتي، خبير الانتقالات، عبر حسابه على «X»، فإن نادي النصر السعودي، استفسر عن إمكانية التعاقد مع البرازيلي لوكاس باكيتا لاعب فريق وست هام الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضاف جاليتي، أنه حتى هذه اللحظة لم تحدث أي مفاوضات متقدمة من نادي النصر لضم باكيتا، في ظل الاهتمام الكبير لنادي فلامنجو بالحصول على خدمات اللاعب في الميركاتو الحالية.

شارك لوكاس باكيتا مع نادي وست هام الإنجليزي في 43 مباراة في الموسم الماضي، تمكن خلالهما من تسجيل 8 أهداف، فيما قدم 7 تمريرت حاسمة.

إحصائيات لوكاس باكيتا مع وست هام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى