لاعب جديد يظهر في تشكيل الأهلي أمام الداخلية وثنائي مفاجأة

تريندات مصر misrtrends يقدم لاعب جديد يظهر في تشكيل الأهلي أمام الداخلية وثنائي مفاجأة والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف الإعلامي أحمد شوبير، اليوم الخميس، مفاجآت في تشكيل الأهلي المتوقع أمام الداخلية، في المباراة التي تجمع الفريقين مساء اليوم على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة 29 من عمر الدوري المصري الممتاز لنسخة الموسم الكروي الجاري 2023-2024.

وقال «شوبير» في تصريحاته الإذاعية على راديو «أون سبورت إف إم»: «عودة عمر كمال عبد الواحد لصفوف الأهلي أمام الداخلية بعد التعافي من الإصابة، كما انضم محمد الضاوي كريستو لقائمة اللقاء».

وأضاف شوبير: «تشكيل الأهلي المتوقع أمام الداخلية قد يحمل بعض المفاجآت، خصوصا إن مارسيل كولر مدرب الأحمر ممكن يريح حسين الشحات، كمان في إمكانية يدفع بكريستو وأيضا ممكن يلعب ياسر إبراهيم بدلا من محمد عبد المنعم، وكمان المدرب احتمال يبدأ بأليو ديانج ويريح مروان عطية».

وتابع شوبير، بأن تشكيل الأهلي المتوقع أمام الداخلية سيكون مكونا من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الداخلية في الدوري المصري

خط الوسط: أليو ديانج، محمد مجدي أفشة «مروان عطية»، إمام عاشور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى