كولر يصدم 3 لاعبين في الأهلي.. عودتهم للفريق «مرفوضة»

تريندات مصر misrtrends يقدم كولر يصدم 3 لاعبين في الأهلي.. عودتهم للفريق «مرفوضة» والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

تحفظ السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عودة 3 لاعبين معارين إلى المارد الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا لمصدر مطلع داخل النادي الأهلي، كشف أن المدير الفني السويسري رفض عودة الثلاثي رأفت خليل ومحمد أشرف المعارين لفريق زد، وعمار حمدي المعار لفريق المقاولون العرب، مؤكدًا عدم حاجته لأي من الثلاثي في الموسم الجديد.

وطالبت لجنة التخطيط بالنادي من مارسيل كولر، حسم مصير اللاعبين المعارين خارج الفريق، لتحديد موقفهم النهائي من تجديد الإعارة أو إعارتهم لأي فريق آخر خلال الموسم الجديد.

وأضاف المصدر، أن اللاعب الوحيد الذي وافق على عودته للفريق حتى الآن هو الجزائري أحمد قندوسي، مشيرًا إلى هناك بعض الاشتراطات الخاصة بعودته حتى الآن، ولم يتم حسم كل الأمور بشأن عودته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الخميس، مع الداخلية في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لبطولة الدوري الممتاز، تبدأ المباراة تمام السابعة مساء باستاد القاهرة.

الأهلي يواجه الداخلية في الدوري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى