نصيحة شوبير لـ«رابطة الأندية» بشأن تغيير نظام الدوري: مترجعوش لحد

تريندات مصر misrtrends يقدم نصيحة شوبير لـ«رابطة الأندية» بشأن تغيير نظام الدوري: مترجعوش لحد والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

قال الإعلامي أحمد شوبير، إنه لا بد من تغيير نظام مسابقة الدوري في الموسم الكروي الجديد 2024-2025، حتى لا نقع في أزمة الموسم الحالي والمواسم السابقة من ضغط المباريات. 

وأضاف شوبير، خلال  في تقديم برنامجه الإذاعي على «أون سبورت إف إم»: «لا تناقشوا الأندية في نظام الدوري بالموسم الجديد، واتخذوا القرار مباشرة دون الرجوع لأحد، لأن الأمر لم يعد يحتمل تكرار أزمات الموسم الحالي والمواسم السابقة».

وتابع: «مسابقة الدوري الموسم المقبل سواء تقام بمجموعتين أو أي نظام آخر، لا بد أن تكون بقرار مباشر من داخل رابطة الأندية دون الرجوع إلى الأندية».

واختتم: «مسابقة الدوري، لا بد أن تعود لتنتهي في شهر يونيو مثل باقي دوريات العالم، وإلا سنظل في نفس الدوامة والأزمات التي أصبحت عرضا مستمرا داخل الكرة المصرية، ولا بد من فرمان رابطة الأندية لإنقاذ الموقف وتعديل شكل الدوري بشكل استثنائي الموسم المقبل لتعديل الموقف».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى