طلائع الجيش يواجه الاتحاد في مواجهة استعادة الانتصارات بدوري NILE

تريندات مصر misrtrends يقدم طلائع الجيش يواجه الاتحاد في مواجهة استعادة الانتصارات بدوري NILE والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

يشهد ختام منافسات الجولة التاسعة والعشرين من دوري NILE، صداما بين الفريق الكروي الأول بنادي طلائع الجيش مع نظيره الاتحاد السكندري، خلال المباراة المحدد لها السابعة مساء اليوم الخميس، على ستاد جهاز الرياضة العسكري.

ويرفع كل فريق شعار استعادة الانتصارات بعد خسارة طلائع الجيش من الأهلي برباعية نظيفة، فيما تعادل الاتحاد مع الداخلية بهدف لمثله، في أول مباراة قاد فيها أحمد ساري، سيد البلد، ويبحث اليوم عن فوزه الأول مع زعيم الثغر بمواجهة خارج ملعبه ضد طلائع الجيش الباحث عن استعادة الثقة من جديد، في ظل تراجع نتائجه خلال الفترة الأخيرة.

وسيدير لقاء طلائع الجيش والاتحاد الحكم محمود ناصف ويعاونه حسن رمضان وأحمد زيدان ومحمود رشدي حكما رابعا، ومحمد سلامة حكما لتقنية الفيديو ويعاونه محمد يوسف.  

أحمد ساري المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري

حكام مباراة طلائع الجيش والاتحاد

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى